الربح من الانترنت بقراءة الايميلات

الربح من الانترنت أصبح الوسيله التي يلجئ لها الشباب الذين يبحثون عن عمل في الشركات وخاب الامل بهم داخل نطاق العمل وأصبح العمل علي ارض الواقع خيال أكثر بكثير من العمل علي الانترنت. وخصوصاً ان الشباب أصبحوا علي أطلاع جيد علي الانترنت وبدأ الجميع يفهم ان العمل علي الانترنت.

طرق الربح من الانترنت كثيره سأشارك معك اليوم استراتيجية جديدة ستمكن من الربح من الانترنت عن طريق قراءة الايميلات والرسائل وتعد هذة الطريقة من أفضل طرق الربح من الانترنت علي الاطلاق. فهناك مواقع متخصصه في هذا المجال حيث تقوم بإرسال لك الايميلات وعند قراءة الايميل وإرسال الرد المناسب تحس لك الشركة ربحك وتبدأ في ربح المال.

وتعد شركة فولتيك من أفضل الشركات التي تقدم لك خدمة ربح المال مقابل قراءة الرسائل والايميلات وسأشرح لكم كامل التفاصيل اليوم كل ما عليك فعله هو التركيز.

في بداية الامر سنقوم بالتسجيل في شركة فولتيك.

سأترك لك رابط التسجيل في الشركة في اسفل المقاله في جميع روابط الشرح وعندما تدخل علي رابط التسجيل ستبدأ بكتابة بياناتك الشخصية مثل اسم المستخدم والايميل والباسورد وإعادة كتابة الباسورد. وبعد ذلك ستوافق علي شروط واتفاقيات الاستخدام وتضغط علي Register.

وبعد ذلك تقوم بتسجيل الدخول وسينقلك الموقع لهذة الواجهه التي يطلب منك فيها أعطاء لإيميل الشركة كافة الصلاحيات في إرسال الرسائل كما يوضح لك هذا ايميل الشركة “support@cgemail.com” ويقدم لك النصائح في كيفية إضافة واعطاء الصلاحيات عن طريق المنصة التي سبق وسجلت بها حسابك سواء كانت “Gmail – yahoo – Hotmail” ويقدم لك الطريقة المثلي عن طريق فيديو توضيحي. كل ما عليك فعله اختيار المنصة التي سبق وسجلت بها حسابك والبدء بالضغط علي Watch.

الحد الأدني للدفع في الموقع : 0.2$ فقط وهذا رقم جيد جداً سيمكنك من سحب ارباحك بسرعه بدون الانتظار وقت طويل لسحب الارباح.

بالإضافة الي ذلك الموقع يقدم 6 مستويات للريفيال وكلما تجمع عدد كبير من الاحالات سيتقدم مستواك وبالتالي يزيد ربحك حتي يصل الي 100% من ربح اي أحالة لديك.

رابط الموقع.